Bannière

[ Inscrivez-vous ]

Newsletter, Alertes

تكريم مجموعة من الشباب الإفريقي في مسابقة فنية

Imprimer PDF

كرم وزير الشباب والرياضة المصري محمود الشريف، الشباب الأفارقة الفائزين في المسابقة الفنية لتنفيذ بورتريه فني لأحد الآباء المؤسسين للإتحاد الإفريقي، وفاز بالمركز الأول إدريس ظريف من المغرب، وبالمركز الثاني محمد سعيد المنسي من مصر، فيما فاز بالمركز الثالث أبيودون أوغو نفودو من نيجيريا.

 

وتم تكريم هؤلاء الشباب خلال احتفالية وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة أمس الأحد بمناسبة الذكري الـ56 لتأسيس منظمة الوحدة الإفريقية (الإتحاد الإفريقي حاليا).

وفي كلمته، قال الوزير المصري: نجتمع اليوم للإحتفال بذكري عظيمة نفتخر بها جميعا، ذكري تأسيس المنظمة الجامعة للدول الإفريقية.

وعبر عن سعادته بهذا التجمع الشبابي الإفريقي، مشيرا إلى أن هذه الإحتفالية تسلط الضوء على التنوع الذى تزخر به القارة في القطاعات كافة، وتركز على مواهب الشباب من أبناء إفريقيا.

يذكر أن الوفود الإفريقية المشاركة في الإحتفالية تنتمي إلى كل من غينيا كوناكري والمغرب والجزائر وغانا وأوغندا ومدغشقر وموريتانيا وزمبابوي وكينيا والكونغو الديمقراطية والكاميرون والكوت ديفوار  وإيريتريا والصومال والغابون وبنين ونيجيريا وتنزانيا وجنوب السودان بالإضافة إلي مصر.

 

 

2019 GABON /INFOSPLUSGABON/ABU/FIN

 

 

 

Infosplusgabon/Copyright©

Qui est en ligne!

Nous avons 1714 invités en ligne

Publicité

Liaisons Représentées:

Newsflash

DEPÊCHES